منتديــــات بــني والــبــان
أهـــــلا وسهــــــلا بــــــك زائرنـــــا الكريـــــم, أنـــــــت لــم تــــــقم بتسجيـــــل الدخــــــول بعـــــــد! يشرفـــــــــــــنا أن تــــــقوم بالدخــــول أو التسجيـــــل إذا رغبـــــت بالمشاركـــــة فـــــي المنـــــــتدى
أهــــلا وسهــــــلا بــــك فــــــي منتديـــــــــات بنــــــي والبـــان
تاريــــــخ-ثقافـــــــــة-تعليــــــــــم -هوايــــــــات
أهـــــلا وسهــــــلا بــــــك زائرنـــــا الكريـــــم, أنـــــــت لــم تــــــقم بتسجيـــــل الدخــــــول بعـــــــد! يشرفـــــــــــــنا أن تــــــقوم بالدخــــول أو التسجيـــــل إذا رغبـــــت بالمشاركـــــة فـــــي المنـــــــتدى
أهــــلا وسهــــــلا بــــك فــــــي منتديـــــــــات بنــــــي والبـــان
تاريــــــخ-ثقافـــــــــة-تعليــــــــــم -هوايــــــــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان

كاتب الموضوعرسالة
hamoozoo

مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان  Empty
مُساهمةموضوع: مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان    مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 10:41 am

االسلام عليكم انا حمزة من عين مليلة ابحث عن عائلة لقبها طبيب انا في امس الحاجة لهذه العائلة لان هناك امراة يتيمة ولحد الان لم تتعرف على والديها لديها الا شهادة ميلاد فيها لقبها طبيب و اسمها تركتها امها في المستشفى بقسنطينة وذهبت .
لكل من له قليل والراف اذا كان يعرف هذا اللقب "طبيب" قالو لي انه يوجد في هذه المنطقة لكن لا اعرف العنوان ارجو ان تبعثو لي ولو بمنطقة او بعنوان معين الى ايمايلي hamoozoo@yahoo.fr ومشكورين انا في الانتظار
hamoozoo

مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان    مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 5:09 am

مشكور اخي ادمين على العمل الذي قمت به

مساعدة من فضلكم يا ابناء بني ولبان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن مساعدة